الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو.. مدرب “أسود” القاعة يكشف المستور في بطولة أفريقيا بالعيون

صلاح الكومري

اعتبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن المباراة المرتقبة للعناصر الوطنية أمام غينيا الاستوائية، يوم غد (الخميس)، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، ستكون فاصلة من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي كأس أفريقيا.
وأضاف الدكيك، في تصريح صحفي، عقب فوز المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي بثلاثة أهداف لصفر، أمس (الثلاثاء)، أن المباراة المهمة، في مثل هذه التظاهرات، هي التي تلي المباراة الأولى، موضحا: “تنتظرنا مباراة فاصلة أمام منتخب غينيا الاستوائية، الذي يمتلك، هو الآخر، 3 نقاط، لديهم الطموح نفسه، لهذا علينا أن ننسى فوزنا أمام المنتخب الليبي، وأن نركز كثيرا على مباراتنا أمام غينيا الاستوائية، لكي نفوز ببطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي”.

وتحدث الدكيك عن الفوز أمام المنتخب الليبي، وقال: “المباراة كانت شيقة جدا بالنظر إلى الخبرة التي يتوفر عليها الفريق الليبي تحت قيادة مدربه الإسباني، جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، حاولنا اللعب بإيقاع سريع تفاديا للمشاكل في نهاية المباراة، بعض اللاعبين يخوضون هذه التظاهرة لأول مرة، عرفوا كيف يدبرون أمورهم بسلام، وكما تعلمون، المباراة الأولى داما تكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني، الآن علينا التركيز على مباراتنا المقبلة أمام غينيا الاستوائية”.

وكان منتخب غينيا الاستوائية قد فاز في مباراته الأولى في المجموعة “أ” أمام نظيره الموريسي، في رفع ستار البطولة الأفريقية، بأربعة أهداف لاثنين.
وتجرى اليوم (الأربعاء)، مباراتي المجموعة الثانية، بحيث سيواجه منتخب المصري نظيره الغيني، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف، وفي الساعة التاسعة ليلا، تجرى مباراة أنغولا أمام الموزمبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى