الرياضة

بالتفاصيل.. تأجيل الوقفة الاحتجاجية لجمهور الرجاء

الدار / رشيد محمودي

قررت جمعيات مساندة للرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل الوقفة احتجاجية، أمام المحطة الإذاعية “رايدو مارس”، التي كانت مقررة  في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، احتجاجا على حملة ممنهجة، تقودها المحطة الإذاعية ذاتها ضد فريقهم حسب آرائهم.
 
وعلم موقع الدار، من مصادر رجاوية، أن الغرض من تأجيل الوقفة، يتجلى في توصلهم برخصة قانونية من السلطات المحلية، مشيرة إلى إن الجمعيات واتحادات أنصار فريق الرجاء الرياضي وردا على الحملة الممنهجة تتجه نحو إجراء وقفة احتجاجية حضارية للتعبير عن استيائهم من الهجمات المتكررة للإذاعة تجاه مكونات النادي والجمهور، وذلك ويم الجمعة المقبل بداية من الساعة 16.00 عصرا.
وعبرت إدارة فريق الرجاء الرياضي يوم الاثنين الماضي، بدورها عن تذمرها من برنامج “مارس أطاك”، بعد اتهامه بالتخوين، خلال حضور حفل عشاء على شرف مكونات النادي رفقة نادي الترجي التونسي، قبل مباراة الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية.
وقرر فريق الرجاء مقاطعة ردايو مارس واتباع كل المساطير القانونية للدفاع عن صورته امام المغاربة، بداية بتقديم شكاية رسمية لدى الهئية العليا للسمعي البصري.
زر الذهاب إلى الأعلى