الدورى الاسبانىالرياضةسلايدر

بالصور..ريال سرقسطة يعلن تعاقده مع جواد الياميق

صلاح الكومري
أعلن فريق ريال سرقسطة الإسباني لكرة القدم، تعاقده مع جواد الياميق، اللاعب الدولي المغربي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي، قادما من فريق “جنوى” الإيطالي.
وبعد أن اجتاز الفحوصات الطبية، وقع جواد الياميق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي، عقد انضمامه إلى ريال سرقسطة، الممارس في الدوري الإسباني الثاني.

وكان جواد الياميق في طريقه إلى الانتقال للعب مع فريق “سيفاس سبور” التركي، وفي آخر اللحظات، توصل باتصال هاتفي من خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء البيضاوي، والذي يشرف، حاليا على تدريب ريال سرقسطة، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الأخير، مؤكدا له حاجة الفريق إلى خدماته، خاصة وأنه ينافس على العودة إلى الدوري الإسباني الممتاز “ليغا”.

يذكر أن جواد الياميف، خريج مدرسة أولمبيك خريبكة لكرة القدم، لعب للأخير من 2012 إلى 2016، وبعد ذلك انتقل إلى الرجاء البيضاوي، ولعب له من 2016 إلى 2018، قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي مع فريق “جنوى” مقابل 600 مليون سنتيم، وفي الموسم الماضي، لعب على سبيل الإعارة مع فريق “بيروجيا”.
ويحتل فريق ريال سرقسطة المركز الرابع في الدوري الإسباني الثاني، برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن “قاديش”، المحتل للمركز الأول.
وكان الياميق قد كشف، أخيرا، توصله بعرض احترافي من فريق الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن رئيس الأخير، سعيد الناصيري، اتصل به شخصيا من أجل اللعب في القلعة الحمراء على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى