سلايدرمال وأعمال

مجموعة “بوش” الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية تراهن على قيادة جديدة لتوسيع أنشطتها في المغرب

الدار/ تقارير

من المنتظر أن تتسلم كارلا كريويت، 48 عاما، مقاليد تدبير مجموعة “BSH hausgeraete GmbH”، خلفا لـ”أوي راشكي”، الذي ترأس BSH منذ يوليوز 2019، ابتداء من فاتح يوليوز المقبل.

وسيعهد لكارلا كريويت، بالإشراف على الأنشطة العالمية للمجموعة الرائدة في سوق الأجهزة المنزلية الأوروبية، والتي توظف أزيد من 60،000 شخص في جميع أنحاء العالم، لتترك بذلك منصبها كعضو منتدب لشركة Royal Philips.

وتعد BSH أبرز المجموعات العالمية الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، وهي أكبر منتج للأجهزة المنزلية في أوروبا. تتواجد المجموعة في المغرب من خلال خمسة متاجر رائدة، بما في ذلك متجرين في الدار البيضاء، كما تقدم المجموعة في المملكة مجموعة من المنتجات من 14 علامة تجارية تغطي مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية المتقدمة: العلامات التجارية العالمية بوش وسيمنز وجاجناو ونيف، وكذلك العلامات التجارية المحليةThermador ،Balay ،Coldex ، Constructa ،Pitsos ،Profilo ،Ufesa وZelmer، وJunker وViva..

وتتبوأ مجموعة BSH، التي تضم 61 ألف مساعد و42 موقعاً إنتاجياً عبر العالم، الصدارة في سوق الأجهزة المنزلية الأوروبية. ويعمل لدى هذه المجموعة بإسبانيا 4000 مساعد، وذلك بأربعة مواقع إنتاجية ومنصة لوجيستيكية مركزية، وعدة مراكز للتميز تسهر على تطوير تكنولوجيات لفائدة BSH برمتها.

وأنشأت مجموعة BSH التي تتواجد على المستوى التجاري بالمغرب منذ 20 عاماً من خلال العلامة التجارية BOSCH فرعاً بالمملكة سنة 2008 لتحقيق أهدافها التنموية بشكل أمثل.

كارلا كريويت، بحسب المقربين منها، مديرة محنّكة و قيادية استثنائية. راكمت خبرة هائلة في مجال التقنيات الرقمية والمنتجات المبتكرة.

وتشغل كريويت حاليًا عضوة في اللجنة التنفيذية لشركة Philips حيث شغلت من قبل مناصب إدارية مختلفة في السنوات الأخيرة. منذ عام 201 ، كانت أيضًا مسؤولة عن قسم الرعاية المتصلة، وهي المسؤولة عن الابتكارات الرقمية. متزوجة وأم لثلاثة أطفال، كانت كريويت عضوًا في المجلس الإشرافي لألمانيا “أنقذوا الأطفال” لعدة سنوات. خلال سنوات الدراسة، تطوعت لصالح الأطفال في إفريقيا.

يبلغ حجم مبيعات مجموعة “BSH hausgeraete GmbH 13.4 مليار يورو في عام 2018 فيما يقدر عدد موظفيها بـ61000 موظفًا.

وتعد BSH Hausgeräte GmbH ، وهي شركة تابعة لمجموعة Bosch، واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الأجهزة. . تضم محفظة الشركة ما لا يقل عن 13 علامة تجارية للأجهزة المنزلية والتي تعد من أشهر العلامات التجارية في العالم ، بما في ذلك Bosch و Siemens و Home Connect و Kitchen. BSH تنتج في حوالي أربعين مصنعا مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم. ويمثلها حوالي 80 شركة تعمل في حوالي خمسين دولة مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى