الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو.. بادرة إنسانية حميدة لإلتراس وينرز بمنطقة “إغير ن تيسنت”

الدار / رشيد محمودي

في بادرة إنسانية حميدة، قدمت التراس وينرز المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جملة من المساعدات لسكان منطقة إقليم أزيلال و تحديدا دوار “إغير ن تيسنت”، بعدما تم جمعها على مستوى الفروع و الخلايا و تخزينها و تصنيفه.
وأكد وينرز في بلاغ رسمي عممه بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” قبل قليل، أن رعم قساوة المناخ وانخفاض درجات الحرارة تلقت بعثة الالتراس استقبالا حارا من سكان المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالمساعدات الانسانية. .
 

وجاء في بلاغ الالتراس :” قضينا رفقة هذه النفوس الطيبة ثلاثة أيام تم فيها ترميم و صباغة المدرسة الابتدائية الوحيدة بالمنطقة و تمت كذلك صباغة المسجد. كما قمنا بتوزيع المساعدات التي تم جمعها و تقديم بعض الهدايا للأطفال و قبعات عليها اسم نادي الوداد الرياضي. و في اليوم الأخير، اجتمعت الساكنة لتوديعنا فرفعنا رسالة “أبناء الوطن لبعضنا”، رسالة غير مشفّرة و واضحة المعنى و مفادها أن ابن هذا الوطن لن يجد الخير إلا في أخيه ابن الوطن مثله، و متى تخلينا عن بعضنا البعض كانت تلك نهاية تماسك و ترابط يجمعاننا على اختلاف أصولنا و ألواننا و لهجاتنا و لُغاتنا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى