الرئيسيةالرياضةسلايدر

اللجنة المركزية للتحكيم ترفض استقبال الحكم الرنداني بعد مطالبته بفتح تحقيق في قضية النصب والاحتيال

الدار / رشيد محمودي

علم موقع الدار من مصادر موثوق بها، أن اللجنة المركزية للتحكيم التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت استقبال الحكم فهد الرنداني، في اجتماع خاص قصد تقديم دفوعاته على خلفية التشطيب عليه مدى الحياة، بعدما طالب بفتح تحقيق في قضيته مع س -ط عضو مديرية التحكيم.

وأفادت المصادر نفسها، أنه في الوقت الذي تم توقيف فهد الرنداني، من مهامه كحكم الساحة لازال المتهم في قضية الابتزاز والنصب والاحتيال، يمارس مهمته داخل مديرية التحكيم بشكل عادي وطبيعي، علما أن الحكم الشاب قد وضع مجموعة من الشكايات لدى وكيل الملك بمحكمة الناظور، والجامعة الملكية المغربية وولاية الأمن، الشيء الذي يطرح أكثر من تساءل حول المعايير المتخدة للنظر في مثل هذه الوقائع.

ويذكر أن الحكم الرنداني قد توصل بوعود من أجل ترقيته من طرف س -ط  عضو المكتب لمديرية التحكيم، حيث طلب منه الأخير شراء حاسوب متنقل، وهاتف من علامة سمسونغ وأربعة ألبسة رياضية من علامة أديداس، وأربعة أزواج من الحذاء من نفس العلامة،  إضافة إلى كمية مهمة من الفواكه اليابسة والتي تقدر قيمتها بـ 32 ألف درهم، إذ توصل بها عن طريق سائق سيارة أجرة من الصنف الأول.

وفي الوقت الذي كان ينتظر الحكم اتباع المساطر القانونية، من طرف الساهرين على المنظومة الكروية، لاسرجاع ما ضاع منه، تفاجأ بالتشطيب عليه بصفة نهائية، بحجة اقتحام اجتماع اللجنة الجهوية للتحكيم.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى