الرئيسيةالرياضة

السلامي: في دور الربع لي جا باسم الله

مدرب الرجاء البيضاوي قال إن فريقه مستعد لمواجهة أي فريق في ربع نهائي دوري الأبطال

صلاح الكومري

قال جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إن فريقه مستعد لمواجهة أي خصم في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سواء كان الوداد الرياضي، أو ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي أو الأهلي المصري، أو زاميبي الكونغولي، وقال: “لا أفضل هذا الفريق أو ذاك.. ليس لدينا أي مشكل في مواجهة أي فريق في دور الربع…لي جا باسم الله”.
وأَضاف السلامي، في ندوة صحفية عقدها اليوم (الجمعة)، من أجل الحديث عن مباراة فريقه يوم غد (السبت) أمام “فيتا كلوب الكونغولي”، أنه إذا كان جميع لاعبي الفريق جاهزيين، ولا يعانون إصابات، فإنه لا يخشى مواجهة أي فريق في دور الربع، سواء من الفرق المنتمية لشمال أفريقيا أو المنتمية لجنوبها، مبرزا: “لدينا كامل الحظوظ من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة الأفريقية، في بداية المنافسة، حين انهزمنا أمام الترجي بميداننا، شكك كثيرون في قدرتها على الذهاب بعيدا في المنافسة، لكن ردة فعلنا كانت كبيرة، ويجب أن نؤكد ذلك في مباراتنا يوم غد، التي نعتبرها إعدادية لمباراتنا المقبلة أمام مولودية الجزائر في كأس محمد السادس للأندية البطلة”.
وأشار السلامي إلى أنه سيخوض مباراة الغد، أمام “فيتا كلوب”، بجميع اللاعبين الأساسيين، باستثناء اللاعب الكاميروني فابريس نغوما، الذي عاد إلى بلاده من أجل تجديد جواز سفره.
وأشار السلامي إلى أن تشكيلة فريقه تعاني بعض الخصاص، في بعض المراكز، بسبب معاناة بعض اللاعبين إصابات، معتبرا إصابة اللاعب محمود بنحليب “خسارة كبيرة للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى