أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

أوجار ل”الدار”: محطة بوعرفة فرصة للإنصات بصدق لمعاناة سكان دافعوا عن الوطن وتشبثوا بوطنيتهم

الدار / رشيد محمودي – تصوير : منير الخالفي

قال محمد أوجار، عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن اللقاء التواصلي الذي أجري اليوم السبت، بمنطقة بوعرفة، يدخل صمن برنامج  100 يوم 100 مدينة، مشيرا إلى أن له خصوصية خاصة بحكم أن حميع القبائل المنتمية لهذا المجال معروفة بالجد والوطنية وساهمت بقوة في بناء الوطن والتشبت بالمقدسات موضحا أن هذا الوضع يخلق حالة من التوثر النفسي وتطلعات كبيرة للإنصات بصدق لمعاناة السكان.

وأكد أوجار، في تصريح لموقع الدار، أن محطة  100 يوم 100 مدينة، بمثابة فاتحة خير على المنطقة والخزب لإعادة الثقة للمؤسسات والعمل الحزبي بناء على النزاهة والمصداقية والصدق مع المواطنين، دون توزيع الوعود والشعارات بحيث أن كلما طالت مدة الجلسات يكتشف الحاضر أن هناك عبقريات محلية تثير الإعجاب.

وفي نفس السياق، أفاد مصطفى كراب، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن النمودج القديم للتنمية البشرية لم يصل للمدن الفقيرة وبقيت الأمور على حالها منذ سنوات، لدرجة أن الفقر استفحل وانتشر بشكل كبير بإقليم فيكيك.

وتابع قائلا :” البرنامج يعتمد على إيصال التمنية للمناطق التي لم تستفيد من المشاريع الكبرى للغجابة على تطلعات المواطنين.. الحزب سيناضل على إسعاد المواطنين”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى