الرياضة

سولسكاير يسخر من فرص يونايتد الضائعة أمام ولفرهامبتون

سخر النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، من الفرص الضائعة لفريقه أمام ضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء السبت بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أشعر كأن العاملين في الملعب قاموا بتحريك المرمى نصف ياردة في اتجاه اليمين، وهذا ما تسبب في ضياع فرص من لاعبينا خوان ماتا وماسون جرينوود وديجو دالوت”.

وأضاف: “سيطرنا على المباراة تماما، واستحوذنا على الكرة، لكن المشكلة في انخفاض معدل اللياقة لدى لاعبينا، بسبب لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة”.

وعن الظهور الأول للبرتغالي برونو فرنانديز، المنضم حديثا ليونايتد من سبورتنج لشبونة، صرح سولسكاير: “لقد كان من بين أفضل اللاعبين، مرر كثيرا وحاول أن يصنع هدفين ولكن لاعبو الخط الأمامي لم يتحركوا بشكل كافٍ”.

وعن المهاجم النيجري أوديون إيجالو الذي تعاقد معه النادي في اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الشتوية، قال سولسكاير: “هو في طريقه لنا من الصين، هذا اللاعب يمتلك بنية جسدية قوية، كما أنه هداف كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهذا بإمكانه أن يخبرك عن مدى جودته”.

وتعاقد يونايتد مع إيجالو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي من شنجهاي شينهوا الصيني، وقد سبق له اللعب في البريمييرليج عبر بوابة واتفورد خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

المصدر: الدار- وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى