الرئيسيةالرياضة

مسؤول في الهلال السوداني: الحكم رضوان جيد لم يؤثر على نتيجة مباراتنا أمام الأهلي

صلاح الكومري
قال محجوب عبد القادر، مدير العلاقات العامة في الهلال السوداني لكرة القدم، إن الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، أمس (السبت)، وانتهت بالتعادل (1-1)، لم يؤثر في نتيجة المباراة.
وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح صحفي، أن فريقه، لن يقدم شكوى ضد الحكم المغربي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مبرزا: “الحكم المغربي لم يؤثر على نتيجة المباراة، نخشى تقريره حول ما حدث، بسبب ما فعلته الجماهير، لم نكن نتوقع أن يحدث هذا الأمر نهائيا، ونكرر اعتذارنا للجميع”.
وفي سياق متصل، أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي المصري، بأداء الحكم المغربي رضوان جيد في هذه المباراة، وقال: “أي حكم كان سيدير هذه المباراة كان سيتأثر بما حدث، الحكم المغربي أدى مباراة جيدة، الخطأ الوحيد الذي وقع فيه يتمثل في عدم توفير الحماية في الشوط الأول، ولكن الأجواء المشحونة ساهمت في عدم تطبيق ذلك”.

وكان فريق الهلال السوداني يحتاج إلى الفوز في هذه المباراة، التي تخطت 100 دقيقة، من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، غير أنه اكتفى بالتعادل، إذ أن الفريق المصري كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة 48، عن طريق اللاعب محمد مجدي، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 90، عن طريق اللاعب عبد العزيز عمير.
وكان العشرات من جماهير الهلال السوداني قد اقتحموا أرضية الملعب من أجل الاعتداء على رضوان جيد، الشيء الذي أدى إلى نزول المئات من قوات الأمن السودانية إلى أرض الملعب من أجل حماية الحكم المغربي، فتوقفت المباراة قرابة 17 دقيقة، قبل استئنافها.
ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة، محتلا المركز الثاني، بينما ودع الهلال البطولة محتلا المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى