الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

“الأسود” يجتمعون في 22 مارس استعدادا لمواجهة أفريقيا الوسطى

صلاح الكومري
بعد غياب دام أزيد من 4 أشهر، يجتمع لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من جديد، إذ سيخوضون تجمعا تدريبيا، في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل، في مركز محمد الساس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2021 في الكاميرون.
وحسب مصادر مطلعة، فمن المرتقب أن يعلن وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، عن اللائحة الأولية المرشحة لخوض هاتين المباراتين منتصف شهر فبراير، على أن يعلن عن اللائحة النهائية، منتصف شهر مارس.
وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أن موسى الحبشي، الكلف بمراقبة وإعداد تقارير عن خصوم المنتخب الوطني المغربي، قدم تقريرا إلى وحيد خاليلوزيتش، يتضمن طريق لعب منتخب إفريقيا الوسطى، ومكان قوته وضعفه وأبرز لاعبيه.
يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، كان قد تعادل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، أمام نظيره الموريتاني بنتيجة صفر لمثله، في مباراة احتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في 15 نونبر 2018، ثم فاز أمام مضيفه البوروندي بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة أجريت في التاسع عشر من الشهر ذاته، تاريخ آخر ظهور للعناصر الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى