أخبار الدارسلايدر

مؤتمر “البام”..رئيس لجنة اللوجيستيك والإعلام يعلن استقالته

الدار/ خاص

أعلن المكي الزيزي، رئيس لجنة اللوجيستيك و الإعلام و الاستقبال والتواصل، في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة عن استقالته من رئاسة اللجنة.

وبرر المرشح للأمانة العامة للحزب استقالته هذه بكونها “احتجاجا على ما وقفـت عليه يوم الأحـد 02 فبراير، بمعية بعض أعضاء اللجنة، وبحضور السيد خالد أدنون المدير العام للحزب، خـلال الزيارة الرسمية التي قمنا بها للموقع الذي سيحتضن أشغال المؤتمر الوطني الرابع بمدينة الجديدة”.

وأبرز الزيز أن اللجنة وقفت على “عـدم احتـرام بعـض المواصفات التي تم تقديمها في العرض التقني للشركة، دون أن نحصل على توضيحات بهذا الشـأن، بسبب غياب أي مسؤول ممن قدموا لنا العرض الذي على أساسه منحت الصفقة بقيمة تتجاوز أحد عشر مليون و تسع مائة ألف درهم، نصفها بتمويل من المال العام”، مع “اعتماد و طبع شعـار رسمي خاص بالمؤتمر لم تتم المصادقة عليه داخل لجنة اللوجيستيك، و كذا شعارات فرعية لم نطلع عليها قبل اعتمادها”.

تبعا لذلك، أكد الزيزي أن استقالته جاءت بسبب “هـذه الاختلالات غير المفهومة والخارجة عن المنطق السليم للتدبير”، حسب ما جاء في رسالته لسمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر “الجرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى