فن وثقافة

بعد استرجاع طاقتها.. سعيدة شرف تحتفل بعقيقة ليليا (فيديو)

الدار/ شيماء أيت عمرات
احتفلت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف بعقيقة مولودتها الذي منحتها إسم: ” ليليا” يوم أمس.


ونشرت سعيدة مقاطع فيديو من داخل الإحتفال عبر آنسطا سطوري، حيث بدت رفقة زوجها وابنتها بلباس أبيض أنيق، رفقة عائلتها والبعض من أصدقائها المقربين.


وتقدم متابعي سعيدة شرف ببعث التهنئة عبر تعليقاتهم في الأنستغرام، الشيئ الذي أفرح سعيدة شرف وشكرتهم عنه في العديد من خرجاتها الإعلامية بعد الولادة.
ويشار بالذكر أن سعيدة شرف وضعت مولودتها في الأيام الماضية بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء عن طريق عملية قيصرية الشيئ الذي أبقاها لبضع أيام بالمصحة حتى استعادة صحتها وطاقتها شيئا ما.

View this post on Instagram

♥️♥️♥️ من حفل حقيقة ابنة سعيدة شرف . . . . . . . . . . . . مي_جميل #القفطان_مغربي #القفطان_المغربي #القفطان_المغربي_العالمي #القفطان_المغربي_العالمي_التكشيطه_المنصوريه_المغربيه #القفطان_المغربي_الاصيل #القفطان_مغربي_وبس #القفطان_المغربي👗👗 #القفطان_المغربي_الأصيل #القفطان_ #القفطان_المغربي_وبس #القفطانالمغربي #القفطان_المغربي_الاصيل_العالمي #القفطان_المغربي_من_العهد_المريني #القفطان_المغربي_عالمي #القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل👑👑👑 #القفطان_المغربي_المغربي_اصلي_عالمي_جمييل ة#caftan #caftan2019 #caftanmorocco #caftaninspiration #caftanstyle #caftandumaroc #moroccancaftan #caftans#اللباس_التقليدي_المغربي #اللباس_المغربي#الجمال_المغربي #الجمال_المغربي_الطبيعي#المغربية #المغرب

A post shared by Moroccan.style (@moroccan.style.officiel) on

زر الذهاب إلى الأعلى