الدورى المحلىالرياضةسلايدر

جهاد جريشة مسؤولا عن “الفار” في مباراة أولمبيك آسفي واتحاد جدة

صلاح الكومري

عين الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري “المثير للجدل” جهاد جريشة، مسؤولا عن تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، في مباراة أولمبيك آسفي أمام ضيفه اتحاد جدة، المرتقبة في الخامس عشر من الشهر الحالي، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.

ومعلوم أن جهاد جريشة، كان موقوفا من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لمدة ستة أشهر، على خلفية إدارته السيئة لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، في 25 ماي 2019، في مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، إذ أنه تغاضى عن الإعلان عن ضربتي جزاء لصالح الوداد الرياضي، رغم استعانته بتقنية “الفار”، كما أنه منح اللاعب إبراهيم النقاش البطاقة الحمراء.

من المرتقب أن يقود مباراة أولمبيك آسفي أمام ضيفه اتحاد جدة، طاقما تحكيميا إماراتيا، بقيادة عمار الجنيبي، حكم وسط، ومساعديه أحمد الراشدي وجاسم آل علي، ونبيل بو خالفة، حكما رابعا، ومقران قواري الجزائري حكم فيديو مساعد.

يذكر أن أولمبيك آسفي كان قد تعادل بهدف لمثله أمام مضيفه اتحاد جدة، في مباراة الذهاب التي أجريت بين الفريقين، في الخامس عشر من شهر يناير الأخير، في ملعب “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة.

زر الذهاب إلى الأعلى