الرئيسيةالرياضةسلايدر

شباب الريف الحسيمي يرفع تظلمه للجامعة ضد المتمني ويدلي بتسجيل صوتي

الدار / رشيد محمودي

راسل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، والممارس بالقسم الوطني الثاني، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية الظلم التحكيمي، الذي تعرض له خلال إجراءه مباراة الجولة 17 من القسم الوطني الاحترافي الثاني ضد نادي اتحاد سيدي قاسم التي جرت أطوارها بالملعب البلدي ببلقصيري.
وأكد فريق شباب الريف الحسيمي، أن الحكم طارق المتمني المنتمي لعصبة الجنوب، كان متحيزا ضد فريقه من خلال ارتكابه لأخطاء تحكيمية وصفها بالفادحة، مشيرا إلى أن القرارات المعلن عنها لم تصدر حتى من حكم مبتدئ.
ووجه الفريق الحسيمي اتهامات خطيرة للحكم المتمني، موضحا أنه كان يتواجد بمدينة مراكش مع أحد أعضاء مكتب اتحاد سيدي قاسم، ويتوفر النادي على تسجيل صوتي توصل به قبل إجراء المباراة تم إرساله لرئيس اللجنة المركزية للتحكيم.
 
وجاء في بلاغ شباب الريف الحسيمي، توصل موقع الدار بنسخة منه، إن الحكم سالف ذكره منح الفريق الخصم ضربة جزاء  لا وجود لها في وقت أن فريق شباب الريف الحسيمي يسعى جاهدا إلى تحقيق نتائج ايجابية تغنيه عن الدخول في دوامة حسابات آخر الموسم.
وحسب البلاغ ذاته :” نظرا لحرصنا على الحفاظ على حق نادي شباب الريف الحسيمي الذي شارك بجدية و إصرار ورجولة في هده المباراة وكان الأفضل فنيا و المبادر إلى التسجيل لكن قرارات الحكم العكسية أفسدت مجريات المباراة، نطالبكم عبر تظلمنا و استنكارنا هدا بالبحث و التمحيص وعدم إسناد أي مباراة لهدا الحكم يكون فريقنا طرفا فيها وتبقى ثقتنا كاملة في أن ينال هدا الموضوع اهتمام سيادتكم الشخصي .
زر الذهاب إلى الأعلى