الرئيسيةالرياضة

بالفيديو..الياميق ينجح في أول اختبار له مع سرقسطة

صحيفة إسبانية قالت إنه ظهر في أول مباراة له كما لو أنه يلعب مع النادي منذ سنوات

صلاح الكومري
في أول ظهور له مع فريقه الجديد ريال سرقسطة الإسباني، نجح جواد الياميق، اللاعب الدولي المغربي، في الظهور بمستوى مميز، وكسب ثقة جمهور النادي، إذ أنه ساهم، بشكل فعال، في مباراة فريقه الأخيرة أمام “قادش”، برسم الجولة 26 من الدوري الإسباني الثاني.

وفي هذا السياق، كشفت بعض المنابر الإعلامية الإسبانية، أن جواد الياميق، كان سيشارك في هذه المباراة احتياطيا، بحكم أنه وصل يوم الخميس الماضي إلى الفريق، ومازال لم يتعرف على الأجواء في النادي بعد، لكن بعد إصابة المدفع “فيتشو أتينزا” خلال فترة الإحماء قبل المباراة، دفعت بالمدرب فيكتور فيرنانديز، إلى الاستعانة به في آخر لحظة.


وفي هذا السياق، أشارت صحيفة “sportaragon”، أن جواد الياميق الذي اختير أفضل لاعب في ريال سرقسطة أمام قادش، ظهر خلال المباراة كما لو أنه يحمل قميص النادي منذ سنوات طويلة، وليس لاعبا مازال لم يكمل أسبوعه الأول في الفريق، مشيرة إلى أنه أظهر امتلاكه خبرة كبيرة في التعامل مع الكرات الهوائية وفي قراءة تحركات المهاجمين.
وأشارت الصحيفة ذاتها، أن الياميق، شعر في النصف ساعة الأخيرة من المباراة بالإرهاق، بسبب ابتعاده عن المباريات لمدة طويلة، وغم ذلك، تقول الصحيفة ذاتها، نجح في إتمام المباراة بذكاء.

زر الذهاب إلى الأعلى