الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالفيديو.. بوطيب يلجأ لـ”فيفا” ضد الزمالك

الفريق المصري فسخ عقد اللاعب المغربي بسبب سفره إلى فرنسا دون موافقة النادي

صلاح الكومري
قرر خالد بوطيب، اللاعب الدولي المغربي، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للمطالبة بجميع مستحقاته التي يتضمنها عقده مع الفريق.
وعمدت إدارة الزمالك المصري إلى فسخ عقد خالد بوطيب، من جانب واحد، بسبب تغيبه عن النادي، وسفره إلى فرنسا للعلاج، دون موافقة إدارة النادي.
وعاد خالد بوطيب، اليوم الثلاثاء، إلى مصر، حيث زار الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تقديم شكوى ضد فريق الزمالك، بسبب عدم تقاضيه راتبه في الشهرين الأخيرين، وأيضا بسبب فسخ عقده مع الزمالك في غيابه.
وفي هذا السياق، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، فسخ عقد اللاعب المغربي، بداعي أنه لم يحترم قرارات النادي، وقال: “بوطيب غائب عن النادي منذ شهرين، بعثنا له أكثر من استفسار، لكنه لم يكن يرد، لهذا اضطررنا إلى فسخ عقده، وقبل ذلك سبق أن حجزنا له في بعض المصحات لكي يخضع للعلاج، لكنه رفض، وفضل العلاج في فرنسا دون موافقتنا”.
وكان خالد بوطيب قد انتقل إلى الزمالك المصري، مع بداية شهر يناير من السنة الماضية، غير أنه ظهر مع الفريق في مباريات قليلة فقط، بسبب معاناته إصابة، تفاقمت في الفترة الأخيرة، فاضطر للخضوع لعملية جراحية في فرنسا، دون موافقة إدارة فريقه الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى