الرئيسيةالرياضة

اتحاد جدة يحضر إلى المغرب في طائرة خاصة (فيديو)

صلاح الكومري
قررت إدارة اتحد جدة السعودي لكرة القدم، تخصيص طائرة خاصة للفريق، خلال رحلته إلى المغرب، من أجل مواجهة مضيفه أولمبيك آسفي، في ملعب “المسيرة الخضراء”، في الخامس عشر من الشهر الحالي، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.


واستنادا لما أوردته بعض وسائل الإعلام السعودية، فإن إدارة الاتحاد قررت توفير طائرة خاصة للفريق، “لتفادي إصابة اللاعبين بالإجهاد، في ظل تداخل المباريات وضيق الوقت”.
ومن المترقب أن يحضر اتحاد جدة إلى المغرب، بعد خوضه مباراته أمام ضيفه ضمك، المرتقبة في العاشر من الشهر الحالي، برسم الجولة 18 من الدوري السعودي الممتاز.
وفي سياق متصل، أبدى الكثير من أنصار اتحاد جدة السعودي، خوفهم من جماهير أولمبيك آسفي، خلال حلولهم بالمغرب من أجل تشجيع فريقهم أمام نظيره المسفيوي.
ونشر بعض أنصار اتحاد جدة، في مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو لجمهور أولمبيك آسفي وهو يلي الشهب النارية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ضيفه مولودية وجدة، والتي أجريت في السابع والعشرين من الشهر الماضي، في ملعب “المسيرة الخضراء”، برسم الجولة 14 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي، وهي المباراة التي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل 2-2.

زر الذهاب إلى الأعلى