الرئيسيةالرياضةسلايدر

الناصيري يتحدث عن افتقاد المسؤولين الأفارقة للأخلاق

صلاح الكومري
أشار سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى افتقاد المسؤولين عن كرة القدم الأفريقية للأخلاق، مع أنها السبيل الوحيد لتطوير المنظومة الكروية في القارة.

وأضاف الناصيري، في حوار صحفي مع الصحافي النيجيري “osasu obayiuwana”، في موقع “insideworldfootball”، أن كرة القدم الأفريقية، تدور حول الأخلاق والروح الرياضية، وفي حال افتقادهما، فإن اللعبة تفقد معناها، مشيرا إلى الوداد الرياضي، ومنذ تأسيسه سنة 1937، وهو يقدم صورة حضارية عن كرة القدم الأفريقية، بينما فريق الترجي التونسي، سبق له أن واجه العديد من المشاكل مع الكثير من الفرق الأفريقية، وقال: “يجب أن يكون لدى الترجي سلوك أفضل تجاه خصومه”.

وخاطب الناصيري الصحافي النيجيري بقوة، وقال له: “ما أستشفه من أسئلتك أنك تدافع عن الترجي التونسي”، مضيفا: “ما يسمح باستمرار الأخطاء في التحكيم الأفريقي، هم أناس مثلك يدافعون عن مثل هذه الأشياء ويميلون لكفة على حساب أخرى”.
وأضاف الناصيري مخاطبا الصحافي النيجيري: “أنت صحافي من أفريقيا، ولا يجب أن تكون سعيدا لحدوث مثل هذه الأنواع من الأخطاء في كل وقت، بل يجب عليك أن تدافع عن الحاجة إلى التغيير في القارة الأفريقية”.
وكان الصحافي النيجيري قد أجرى لقاء مع سعيد الناصيري، للحديث عن الأحداث التي عرفتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى