الرئيسيةالرياضةسلايدر

الحيمر لـ”الدار” : أستغرب تأخير قرار التوقيف لأربع مباريات وأاكد مرة أخرى أن فريقي تعرض للظلم التحكيمي

الدار / رشيد محمودي

استغرب رضوان الحيمر، مدرب فريق الشباب الرياضي السالمي، سبب تأخر قرار التوقيف الذي أصدرته لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية تعليق عبر موقع التواصل الإجتماعي ينتقذ من خلاله أداء الحكم محمد العلام خلال المباراة التي جمعت شهر أكتوبر 2019، أمام نادي الكوكب المراكشي
وقال الحيمر، في تصريح لموقع الدار، إن قرار التوفيق كان صدمة لكافة مكونات النادي، علما أنه لاعلاقة بتوجيه اتهامات لفريق الكوكب المراكشي، وإنما بناء على تعليق عير حساب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوضح من خلاله الأخطاء التحكيمية القاتلة التي اقترفها حكم الساحة تجاه لاعبيه، علما أن اللجنة المركزية للتحكيم أوقفت الحكم منذ ذلك الحين وفتحت تحقيقا حول الموضوع، مما يؤكد أن فريق السالمي قد تعرض فعلا لظلم تحكيمي.
وتابع قائلا :” كان بإمكاني أن أنكر تعليقي عن المباراة بدافع أن الحساب قد تم اختراقه كما قام به العديد من الأطر الوطنية.. لكنني صريح مع اللاعبين والجمهور اولا.. تعليقي لا يمس بنادي الكوكب المراكشي وإنما كان توضيحا لما مر به النادي من ظلم تحكيمي مثير في مباراة حساسة”.
وعبر مدرب فريق الشباب الرياضي السالمي، عن استغرابه من تأخيل الحكم في شكاية فريق الكوكب المراكشي بعد بلوغ مستويات حاسمة في قسم الوطني الثاني مشيرا إلى أنه كان من المفروض الإعلان عن الحكم في القضية خلال تلك الفترة وليس بعد مرور أزيد من ثلاثة أشهر.
يذكر أن اللجنة التأديبية التابعة للجامعة قد  أوقفت الحيمر لأربع مباريات، ثلاثة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، و ذلك بناء على شكاية رئيس الكوكب المراكشي.
زر الذهاب إلى الأعلى