أخبار الدارسلايدر

بعد استقالة رئيس لجنة اللوجيستيك.. بنشماش:تحضيرات المؤتمر تسير في الاتجاه الصحيح

الدار/ خاص

بعد إعلان المكي الزيزي رئيس لجنة اللوجيستيك والاستقبال والإعلام والتواصل باللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة عن استقالته من رئاسة اللجنة، أكد حكيم بنشماش الأمين العام للحزب على أن تحضيرات مؤتمره الوطني الرابع تسير في “الاتجاه الصحيح”.

وأوضح بنشماش، في زيارة له لمركز المعارض محمد السادس بالجديدة، يوم أمس الأربعاء، أن “كل التحضيرات تسير في الطريق الصحيح”، وأشاد في السياق ذاته بعمل الشركة التي حصلت على صفقة تنظيم المؤتمر الرابع للحزب.

وكان الزيزي، رئيس لجنة اللوجيستيك و الإعلام و الاستقبال والتواصل والمرشح للأمانة العامة للحزب قد أعلن استقالته “احتجاجا على ما وقف عليه يوم الأحـد 02 فبراير، بمعية بعض أعضاء اللجنة، وبحضور السيد خالد أدنون المدير العام للحزب، خـلال الزيارة الرسمية التي قمنا بها للموقع الذي سيحتضن أشغال المؤتمر الوطني الرابع بمدينة الجديدة”.

وأبرز الزيزي أن اللجنة وقفت على “عـدم احتـرام بعـض المواصفات التي تم تقديمها في العرض التقني للشركة، دون أن نحصل على توضيحات بهذا الشـأن، بسبب غياب أي مسؤول ممن قدموا لنا العرض الذي على أساسه منحت الصفقة بقيمة تتجاوز أحد عشر مليون و تسع مائة ألف درهم، نصفها بتمويل من المال العام”، مع “اعتماد وطبع شعـار رسمي خاص بالمؤتمر لم تتم المصادقة عليه داخل لجنة اللوجيستيك، و كذا شعارات فرعية لم نطلع عليها قبل اعتمادها”.

تبعا لذلك، أكد الزيزي أن استقالته جاءت بسبب “هـذه الاختلالات غير المفهومة والخارجة عن المنطق السليم للتدبير”، حسب ما جاء في رسالته لسمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر “الجرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى