الرئيسيةالرياضة

الزيات: مالانغو لن يسافر مع الرجاء إلى الكونغو

صلاح الكومري
استبعد جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، سفر اللاعب بين مالانغو مع الفريق إلى الكونغو، لخوض مباراة إياب ربع نهاي دوري أبطال أفريقيا، أمام “تي بي مازيمبي” الكونغولي، في السادس من شهر مارس المقبل.
وكان الزيات، قد قال، في أحد البرامج الحوارية على إذاعة “mfm”، إنه في حال أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا الرجاء في مواجهة “تي بي مازيمبي” الكونغولي، فإن بين مالانغو، اللاعب السابق للأخير، لن يرافق القلعة الخضراء إلى الكونغو، لكنه سيشارك، بكل تأكيد، في مباراة الذهاب، في ملعب مركب محمد الخامس.
ومعلوم أن بين مالانغو، اللاعب السابق لـ”تي بي مازيمبي”، انتقل إلى الرجاء البيضاوي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، دون موافقة فريقه الكونغولي، لهذا اضطر الأخير إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للطعن في تعاقد الفريق الأخضر مع اللاعب.
وكان فريق “تي بي مازيمبي” قد دعا لاعبه السابق إلى العودة للكونغو، ووجه رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية، من أجل الطعن في انتقال اللاعب إلى القلعة الخضراء.
ولم يسافر بين مالانغو مع الرجاء البيضاوي إلى الكونغو، في السادس من شهر دجنبر الماضي، لمواجهة “فيتا كلوب”، مخافة عدم توقيفه من طرف سلطات بلاده، وبالتالي الحيلولة دون عودته إلى المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى