الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

قبل ملاقاة الوداد.. لاعبو النجم الساحلي يضربون عن التداريب

الفريق التونسي يعيش مشاكل إدارية والمصري حسن شحاتة مرشح لخلافة غاريدو

صلاح الكومري
رفض لاعبو النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، خوض الحصة التدريبية لصباح اليوم (الخميس)، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، وأيضا بسبب مشاكل مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وذكرت بعض المنابر الإعلامية التونسية، أن لاعبو الفريق، حضروا، صباح اليوم، إلى مركب النادي، غير أنهم لم يدخلوا مستودع الملابس من أجل تغيير ملابسهم، وظلوا مرتدين ملابسهم الرسمية، رافضين خوض الحصة التدريبية استعدادا لمباراتهم المقبلة “هلال الشابة”، بعد غد (السبت)، برسم الجولة 14 من الوري التونسي الممتاز.
وفي سياق متصل، ذكرت مصادر متطابقة، أن المدرب المصري حسن شحاتة، اقترب من خلافة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مشيرة إلى أن الأخير، بات قريبا من الرحيل عن النادي، ولا ينتظر إلا التوصل بمستحقاته كاملة.

وكان خوان كارلوس كاريدو، قد انتقد الأوضاع في النجم الساحلي، وقال إنه حين تعاقد مع النادي، لم كن يعلم وضعيته الحقيقية، ولم يكن يعلم عدم توفره على ملعب، مبرزا: “الاستقرار الإداري غير موجود، وأنا تعبت بصراحة من هذه الأوضاع التي نتخبط فيها. نعيش الآن حالة عدم الاستقرار. هناك انتقادات مستمرة لنا، كما لمسنا وجود قلة احترام تجاه اللاعبين والجهاز الفني، وتأسفت اليوم لصافرات الاستهجان التي وجهها الأنصار للاعبين”.
يذكر أن قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أوقعت الوداد الرياضي، في مواجهة النجم الساحلي التونسي، إذ أن مباراة الذهاب ستجرى في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، في ملعب مركب محمد الخامس، على أن تجرى مباراة الإياب في تونس، في السابع من الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى