الرئيسيةالرياضةسلايدر

بالصور..المنتخب المغربي بطلا لأفريقيا للمرة الثانية على التوالي

الدار / صلاح الكومري

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة “الفوتسال”، ببطولة أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، عقب فوزه بخمسة أهداف لصفر، في المباراة النهائية، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره المصري.

وأحرز خماسية المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من عبد اللطيف فاتي (هدفين)، سفيان المسرار، أنس العيان، سعد كنية.

وتعتبر هذه المرة الثانية، على التوالي، التي يتوج فيها المنتخب الوطني داخل القاعة بهذه البطولة القارية، بعد الأولى في دورة 2016، في جنوب أفريقيا، وأمام المنتخب المصري أيضا.

وبلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لهذه الدورة محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، محققا ثلاث انتصارات، على التوالي، أمام كل من ليبيا، غينيا الإستوائية، وجزر الموريشيوس، وفي دور نصف النهائي، فازت العناصر الوطنية أمام أنغولا.

وضمن كل من المنتخب المغربي، ونظيره المصري، وصيف البطل، وأيضا المنتخب الغابوني، المحتل للمركز الثالث، مشاركتهم جميعا في نهائيات كأس العالم لـ”فوت سال”، المرتقبة في دولة ليتوانيا، في الفترة الممتدة ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر المقبلين.


وحضر المباراة النهائية جمهور غفير، من ساكنة مدينة العيون، والعديد من المسؤولين، من بينهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، والبوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى