حوادثسلايدر

كولومبيا. تفاصيل اعتقال “الذراع الأيمن لرضوان التاغي بعد سنوات من الفرار

الدار/ تقارير

اعتقلت الشرطة الكولومبية، أمس الجمعة، الهارب “سعيد رزوقي”، الذراع الأيمن لرضوان التاغي، زعيم المنظمة الإجرامية “ملائكة الموت” الذي تم اعتقاله في دجنبر المــــــاضي في دبي الإماراتية، وفقا لصحيفة ad.nl/binnenland.

وأشار ذات المصدر الى أن السلطات الأمنية الكولومبية تمكنت من اعتقال المغربي سعيد رزوقي المطلوب الثاني بعد اعتقال رضوان التاغي، بمدينة ميديين الكولومبية، بعد فراره لسنوات من الاعتقال، مضيفا أن اعتقال رزوقي تم بتنسيق وتعاون أمني مع عناصر وكالة الاستخبارات الأمريكية “FBI” ووحدة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة الدولية “إنتربول”.

وكان بإمكان اعتقال رزوقي قبل عدة سنوات، يضيف ذات المصدر، لكنه نجح في الفرار والاختفاء، مشيرا الى أنه من المنتظر أن يتم في مقبل الساعات الكشف عن كافة تفاصيل القبض على رزوقي.

ورأى سعيد رزوقي، المقرب جدا من رضوان التاغي، في المغرب في 1 يونيو 1979، وتوجه إلى الأراضي المنخفضة في سن صغيرة، وكان أحد الأعضاء البارزين في منظمة رضوان التاغي. ومن المنتظر أن يتم ترحيل الرزوقي إلى العاصمة أمستردام، لبدء إجراءات التحقيق معه، وفك خيوط أخطر منظمة إجرامية عرفتها هولندا في تاريخ الإجرام الذي عرفته البلاد منذ سنوات طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى