فن وثقافة

سعيد مسكير لقناة “الدار”: أنا ولد الشعب.. و عمل فني مع أسماء لمنور ممكن

الدار/ أسماء لشكر – تصوير: مروى البوزيدي 

قال الفنان سعيد مسكير، في حوار مع موقع الدار، بشأن رفضه لعرض "صدام درويش"، صاحب سلسلة "ترويض الرأي العام"، التي كانت تعرض على قناة اليوتوب، والهدف منها هو إسقاط الفنانين في الفخ، من خلال عرض مبلغ مالي عليهم، مقابل رفع لافتة تدعو الناس، إلى "عدم مقاطعة مهرجان موازين"، (قال)، إن رفضه، نابع من كونه ابن الشعب المغربي، وسيظل كذلك، موضحا أن الرفض لا يعني عدم رغبته في المشاركة في المهرجان.

وأضاف مسكير، إذا عرض عليه الأمر مرة أخرى، سيقبل، ولكن، يشرح الفنان المغربي، التشهير مسألة مرفوضة بالنسبة إليه، بدعوة  الشعب إلى مقاطعة المهرجان، مقابل مبلغ مالي كيفما كان قدره.

ومن جهة أخرى، صرح مسكير أنه ليس ضد فكرة دخول ابنه مجال الفن، خاصة بعد ظهوره لأول مرة  معه في فيديو كليب "أنا معاك"، مشيرا إلى أن له حرية الاختيار في الاستمرار في المجال الفني، شريطة، يسجل مسكير، أن يركز على دراسته، منوها، في الوقت نفسه، بأن الموسيقي تعد من هواياته المفضلة.

وأعلن سعيد مسكير، في نهاية حديثه، أنه بعد أغنية "جيني فاص"، و"أنا معاك"،  يحضر ، حاليا، لعمل جديد، سيصدره مع بداية السنة الجديدة، مفضلا عدم الكشف عن تفاصيله، ملمحا أنه من الممكن، أن يجمعه عمل فني، مع الفنانة المغربية، أسماء لمنور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى