الرئيسيةالرياضة

بالفيديو.. أمرابط يطيح برونالدو في قمة “الكالشيو”

صلاح الكومري
حظي سفيان أمرابط، اللاعب الدولي المغربي في “هيلاس فيرونا” الإيطالي، بتنويه بعض وسائل الإعلام الأوروبية، على الأداء الذي قدمه خلال فوز فريقه أمام “العملاق” يوفنتوس بنتيجة هدفين لواحد، مساء أمس (السبت)، في مباراة برسم الجولة 23 من الدوري الإيطالي الممتاز.
وقدم أمرابط أداء متميزا في مباراة الأمس، إذ أن الإحصائيات كشفت لمسه الكرة 74 مرة، وكانت 90 في المائة من تمريراته ناجحة، ودخل في 7 مبارزات ثنائية، فاز في 6 منها، وحصل على تنقيط 7/10.


وكان فريق يوفنتوس سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، عن طريق نجمه الأول كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 65، ثم أدرك رفاق سفيان أمرابط التعادل في الدقيقة 76، عن طريق اللاعب فابيو بوريني، وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق، تحصل “هيلاس فيرونا” على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة أحد لاعبي “اليوفي” في منطقة الجزاء، أحرز منها اللاعب جيامباولو بانزيني هدف الفوز لفريقه.


ووصفت صحيفة “vi.nl” سفيان أمرابط بأنه “ملك خط الوسط في الدوري الإيطالي”، وفي الاتجاه ذاته سارت صحيفة “تيليغراف”، واعتبرته “لاعبا مليئا بالطاقة والحيوية”، وفعل كل شيء في خط وسط فريقه، مشيرة إلى أنه سيكون إضافة كبيرة لفريق فيورونتينا، الذي تعاقد معه أخيرا.


يذكر أن سفيان أمرابط، لاعب المنتخب الوطني المغربي، وشقيف نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، وقع، أخيرا، عقد انتقاله من هيلاس فيرونا، إلى فيورونتينا، إذ سينتقل إلى الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى