الرياضة

ضربة قوية في صفوف آرسنال قبل انطلاق ’’البوكسنغ داي‘‘

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، ليلة أمس، الإثنين، غياب اللاعب الدولي الأرميني، هنريك مخيتاريان، لاعب وسط الفريق لمدة ستة أسابيع؛ بسبب الإصابة، في الوقت الذي يعود فيه المدافع الإسباني، هيكتور بيليرين، للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين.

وكشف الموقع الرسمي للنادي اللندني، عن الحالة الطبية للاعبين المصابين، إذ أوضح أن مخيتاريان يعاني من إصابة قوية في القدم اليمنى ومن المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية بعد ستة أسابيع أي في شهر فبراير، أم هيكتور ستنتهي إصابته في الكتف ويعود إلى التدريبات خلال أسبوعين من اليوم.

ويعود الثنائي الألماني شكودران موستافي والإسباني ناتشو مونريال من إصابتهما في أوتار الركبة خلال الأسبوع المقبل، فيما بات كل من الإنجليزيين داني ويلباك وروب هولدينج في مرحلة التعافي بعد العملية الجراحية.

يذكر أن آرسنال تغلب على نظيره بيرنلي بنتيجة (3-1) في مباراة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، إذ رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع جاره تشيلسي.

وخاض اللاعب الأرميني 20 مباراة مع آرسنال هذا الموسم، إذ سجل 4 وصنع 3، بمختلف البطولات هذا الموسم، إذ يلعب المدفعجية بعد غد الأربعاء أمام فريق برايتون ضمن مباريات الجولة 19 من المسابقة البريطانية الأعرق في بداية "البوكسنج داي".

وبشكل عام لعب اللاعب الأرميني 37 مباراة مع آرسنال، سجل 7 وصنع 9، وذلك بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من صفوف فريق مانشستر يونايتد مقابل 34 مليون يورو.

المصدر: الدار  – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى