الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضة

بالفيديو..الريال يسحق أوساسونا برباعية ويواصل التحليق في صدارة “ليغا”

صلاح الكومري

واصل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني الاسباني هذا الموسم، وحقق، فوزه الخامس على التوالي، والخامس عشر له هذا الموسم، وجاء هذه المرة أمام مضيفه أوساسونا، بأربعة أهداف لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، عشية اليوم (الأحد)، برسم الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.
وكان فريق أوساسونا سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، في الدقيقة 14، عن طريق لاعبه أوناي غارسيا، قبل أن يعدل الفريق الملكي النتيجة في الدقيقة 33، عن طريق اللاعب إيسكو، وتكتفل زميله سيرجيو راموس بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وقبل نهاية المباراة، بدقائق، أضاف الريال هدفين، الأول عن طريق لوكاس فاسكيز، في الدقيقة 84، والثاني عن طريق لوكا جوفيتش، في الدقيقة 92.

وعرفت هذه المباراة إحراز المدافع سيرجيو راموس هدفه رقم 90 بقميص الفريق الملكي، في جميع المسابقات، منذ انضمامه إلى النادي قادما من إشبيلية عام 2005.

وتأتي رباعية الريال اليوم، انتفاضة على هزيمته برباعية مماثلة، يوم الأربعاء الأخير، أمام ريال سيسييداد، برسم ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى