الرئيسيةالرياضة

الرجاء يسعى لحل ودي مع “مازيمبي” بشأن مالانغو

الفريق الأخضر فتح قنوات الاتصال مع الفريق الكونغولي من أجل تسوية الخلاف القائم بينهما حول اللاعب

صلاح الكومري

يسعى الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إلى التوصل لحل ودي مع فريق “تي بي مازيمبي” الكونغولي، بخصوص قضية اللاعب بين مالانغو، الذي انتقل إلى الفريق الأخضر، دون ترخيص من فريقه الكونغولي.
ويسعى الرجاء البيضاوي، إلى استغلال حضور “تي بي مازيمبي” إلى المغرب لخوض تجمع تدريبي، في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، انطلاقا من الرابع عشر من الشهر الحالي، من أجل الاجتماع بمسؤوليه والبحث عن تسوية ودية لقضية اللاعب مالانغو، حتى يتمكن الأخير من السفر مع القلعة الخضراء إلى الكونغو، لخوض مباراة أمام فريقه السابق، دون مشاكل.
وحسب مصدر مطلع، فإن مسؤولو الرجاء يراهنون على التوصل لصيغة ودية مع “تي بي مازيمبي”، ليس بهدف فحسب من أجل مشاركة اللاعب في مباراة الإياب دون مشاكل، بل لأنه تلقى، أخيرا، عرضين مغريين من فريقين خليجيين يقاربان 3 ملايير، لهذا، يريد مسؤولو الرجاء التوصل إلى حل توافقي مع فريقه السابق، حتى يتسنى لهم بيعه دون مشاكل قانونية، بحكم أنه يلعب حاليا للفريق الأخضر، بترخيص مؤقت من الاتحاد الدولي “فيفا”.
وكان فريق الرجاء البيضاوي، قد تعاقد مع اللاعب مالانغو ’27 سنة)، دون العودة لفريقه الأصلي “تي بي مازيمبي”، إذ أنه حمل قميص الأخير منذ 2016 إلى غاية 2019.
يذكر أن وكيل أعمال مالانو، أكد، أخيرا، في تصريح صحفي لقناة “بي بي سي”، أن موكله لديه الحق في العودة إلى الكونغو دون مشاكل، وليس هناك ما يحول عودته إلى المغرب، مشيرا إلى أنه توصل بعروض كثيرا من أندية أوروبية وخليجية بشأن موكله، سيتم الحسم فيها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى