أخبار الدارسلايدر

للمرة الرابعة..”لارام” تثير غضب توماس رايلي السفير البريطاني بالمغرب

الدار/ خاص

للمرة الرابعة على التوالي، انتقد السفير البريطاني بالرباط، توماس رايلي، خدمات شركة الخطوط الملكية الجوية “لارام” بسبب تأخر رحلته، اذ نشر على حسابه بتويتر تغريدة جاء فيها: “في الدار البيضاء في انتظار رحلتي على متن الخطوط الجوية المغربية إلى المملكة المتحدة. لقد تأخرت لمدة ساعتين ولم يتم تقديم تفسير لهذا التأخير”

وأضاف الدبلوماسي البريطاني: العاملون في الشركة قالوا إن التأخير كان بسبب الطقس في لندن، مشيرا إلى أن “الطقس في مدينة الضباب 9 درجات”، قبل أن يستدرك “: أنا بصراحة لا أمانع التأخير، ما يزعجني هو غياب التفسير أو الاعتذار”.

أحد رواد النت المغاربة رد على الدبلوماسي البريطاني بالقول :” شركات الطيران الأخرى في أوروبا تعرف الكثير من التأخيرات وغياب التواصل. ماهو المستجد اذن؟ هل لأنها شركة مغربية؟ ليرد عليه الدبلوماسي البريطاني: “هذا جيد. بصراحة، التأخير لا يزعجني. مايزعجبني هو غياب التفسير أو الاعتذار”.

وسبق أن اشتكى توماس رايلي في مناسبات عدة من خدمات الفاعل الجوي المغربي، اذ غرد “رايلي” على حسابه بـ”تويتر” شهر يوليوز من سنة 2019، قائلا: “سألت صديقا كم من الساعات المعقولة التي ستتأخر فيها رحلة دون أي توضيح أو اعتذار من شركة الطيران”، مضيفا بتذمر في ذات التغريدة، “وصلنا قبل ساعة لمطار الدار البيضاء، وما زلنا لم نحصل على أمتعتنا، يجب أن لا نستغرب إذا غضب الناس”.

زر الذهاب إلى الأعلى