الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضة

بالصور والفيديو.. برشلونة يعود بفوز صعب من أمام ريال بيتس

صلاح الكومري

حقق فريق برشلونة لكرة القدم، فوزا صعبا أمام مضيفه الأندلسي ريال بيتيس (2-3)، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم (الأحد)، برسم الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

فريق ريال بيتيس كان سباقا إلى الإحراز في المباراة، في الدقيقة 6، عن طريق اللاعب سيرخيو كاناليس، من ضربة جزاء، ثم عدل فريكني دي يونغ النتيجة لصالح برشلونة من ضربة جزاء، في الدقيقة التاسعة، وفي الدقيقة 26 أحرز بيتيس هدف التقدم الثاني، عن طريق اللاعب الجزائري نبيل فقير.

نزل “البارصا” في الشوط الثاني من المباراة بكل ثقله، وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 48، عن طريق اللاعب سيرجيو بوسكيتش، وأضاف زميله كليمونت لينغليت الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة حالتي طرد، في كلا الفريقين، الأولى في صفوف ريال بيتيس، إذ أشهر الحكم البطاقة الحمراء في حق اللاعب الجزائري نبيل فقير، والثانية في حق برشلونة، كانت من نصيب اللاعب الفرنسي كليمونت لينغليت.

وبهذا الفوز، وهو الخامس عشر له هذا الموسم، رفع برشلونة رصيده لـ49 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الأول، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز 13.

ويستقبل برشلونة، في الجولة المقبلة، نظيره خيتافي، صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يستقبل ريال مريد نظيره سيلتا فيغو، المحتل للمركز 17 برصيد 20 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى