الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

موسيماني: ما قام به لاعبو الوداد لم يحدث أبدا في تاريخ كرة القدم

صلاح الكومري

اعتبر بيتسو موسيماني، مدرب “ماميلودي صن داونز” الجنوب أفريقي، أن ما قام به لاعبو الوداد الرياضي، بتضامنهم مع اللاعب ثابيلو مورينا، الذي تعرض لكسر في قده اليمنى، لم يحدث أبدا في تاريخ كرة القدم.
وأبدى موسيماني تأثره بتضامن الوداد الرياضي مع لاعبه مورينا، وقال إن ما قام به لاعبو الوداد الرياضي، الهدف الحقيقي من لعب كرة القدم، أي الحب والاحترام، مع المنافسة في على مستوى، وختم رسالته قائلا: “الحمد لله، شكرا لكم، ديما وداد”.


وكان الوداد الرياضي قد نشر في قناته الرسمية في اليوتوب، شيريط فيديو يظهر فيه العيد إبراهيم النقاش، والحارس رضا التكناوتي، واللاعب صلاح الدين السعيدي، يتضامنون مع لاعب ثابيلو مورينا، لاعب خط وسط “صن داونز”، بسبب تعرضه لكسر أول أمس (السبت).

وكان اللاعب ثابيلو مورينا قد تعرض لكسر وتمزق في أربطة الكاحل في القدم اليمنى، في مباراة فريقه أمام “سوبر سبورت”، أول أمس (السبت)، في كأس جنوب أفريقيا، وخضع، أمس (الأحد) لعملية جراحية ستبعده عن الميادين إلى غاية الموسم المقبل.

وسبق لبيتسو موسيماني، أن أبدى، بدوره، تعاطفه مع اللاعب الودادي أشرف داري، بعدما خضع الأخير لعملية جراحية نتيجة إصابة في أربطة الركبة ستبعده عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الحالي.


وتجمع موسيماني وفريقه صن داونز، علاقة طيبة مع جميع مكونات الرياضي، إذ أنه خلال السنوات الأخيرة، وبعدما تواجها الفريقين في 10 مباريات، تكونت بينهما علاقة احترام وصداقة تخطت كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى