الرئيسيةالرياضة

بالصور..الرجاء يضمن 500 ألف دولار ويتطلع للجائزة الكبرى

الدار / صلاح الكومري_تصوير مصطفى الشرقاوي

ضمن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، جائزة قيمتها 500 ألف دولار، بعد تأهله إلى دور نصف نهاي كأس محمد السادس، أمس (الأحد)، رغم هزيمته أمام ضيفه مولودية الجزائر، بهدف لصفر، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.


وحسب اللجنة المنظمة لهذه البطولة، فإن الفرق التي تصل لدور نصف النهائي، تستفيد من جائزة مالية قيمتها 500 ألف دولار، بينما يستفيد وصيف البطل من جائزة قيمتها 2.5 مليون دولار، فيما يفوز بطل المسابقة بالجائزة الكبرى، وقيمتها 6 ملايين دولار.

ويواجه الرجاء البيضاوي، في دور نصف النهائي، الإسماعيلي المصري، إذ تقام مباراة الذهاب في السادس عشر من الشهر الحالي، في الإسماعيلية، على أن تقام مباراة الإياب في الخامس عشر من الشهر المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس.

ويتطلع الرجاء البيضاوي إلى التأهل للمباراة النهائية، وبالتالي الفوز بهذه البطولة، من أجل إنعاش خزينته المالية، وتسديد الديون العالقة لديه، والتي تخص مستحقات اللاعبين الحاليين والسابقين.

وفي سياق متصل، قال جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، عقب هزيمة الأمس، إن لاعبيه استهانوا بالخصم، ولم يكونوا مركزين جيدا، خاصة من الناحية الذهنية، مشيرا إلى أنه طلب منهم إحراز هدف في الشوط الثاني، حتى يتمكنوا من فرض سيطرتهم بعد ذلك على المباراة.

وتحدث السلامي عن النتائج السلبية للفريق، في المباريات الأخيرة، وقال إن تداعياتها كانت سلبية على اللاعبين، وقال: “أريد أن أعتذر لجمهورنا على الهزيمة، لقد استهان اللاعبون بالخصم، واعتبروا أن المباراة سهلة، وبين الشوطين أخبرت اللاعبين أن الفوز بالألقاب يتطلب التعامل مع المباريات بجدية”.

زر الذهاب إلى الأعلى