الرياضةسلايدر

العسكري لـ”الدار” : الرجاء ضيعات بزاف النقاط والتتويج بالبطولة يبدأ بالفوز على العساكر

الدار / رشيد محمودي

قال خالد العسكري، الحارس الدولي السابق، اليوم الثلاثاء، إن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أضاع العديد من النقاط داخل وخارج ميدان، خلال منافسات البطولة الاحترافية، نظرا لكثرة المباريات والواجهات القوية التي ينافس عليها، مشيرا غلى ان المنافسة والتتويج بلقب الموسم الحالي، يبدا بتحقيق الفوز في مباراة كلاسيكو الجيش الملكي.

ويرى العسكري، في تصريج لموقع الدار، أن من الصعب توقع نتيجة مباراة كلاسيكو، بين فريقين من حسم الرجاء والجيش الملكي، موضحا أن الرجاء مجبر على تحقيق الفوز، في الوقت الذي يبحث فريق العساكر، العودة لسكة النتصارات لإرضاء جمهوره الوفي الذي لا يتررد في مساندة اللاعبين رغم غياب فريقه عن الالقاب لمدة سنوات.

وأكد الحارس الدولي السابق، أن كتيبة فريق النسور، لا تتعدى 11 لاعبا رسميا، بحيث أن كرسي الاحتياط يفتقد للاعب الجاهز الذي سيهل المأمورية على الطاقم التقني تحت إشراف المدرب جمال السلامي، نافيا أن يكون حديثه عن اللاعبين تقليلا للشباب الذي حملوا قميص الفريق الاول خلال الموسم الجاري، إلا أنه يشدد على ضم اللاعب الجاهز بمعدل لا يقل عن 20 لاعبا.

وتابع قائلا :” سبق لي لعب في الجيش الملكي.. العديد من الجماهير من بين أهدافهم الفوز على فريق الرجاء.. إلا ربحت الرجاء يقدرو يسمحو ليك في الهزائم لي تقدر تجي من بعد.. المباراة صعيب وفيها ضغط على الفريقين صعيب تحكم ولا تتوقع نتيجة اللقاء”.

وأردف قائلا :” الجيش الملكي فريق كبير والتاريح يتحدث عنه.. حاليا كيتوفر على لاعبين ممتازين والجمهور ديما حاضر في الملعب وحتى الطاقم التقني من أحسن وأفضل الأطر الوطنية.. للاسف النتائج لا تترجم هذا المستوى والإمكانيات التي يتوفر عليها النادي”.

يذكر أن المباراة ستجرى يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة 17.00 بمعلب مولاي عبد الله بالرباط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى