الرئيسيةالرياضةسلايدر

مستشار فوزي لقجع ينفي تورط المغرب وسعيد الناصيري في قضايا فساد مع “الكاف”

الدار / رشيد محمودي

نفى محمد مقروف، مستشار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن تكون الجامعة أو سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد والعصبة الاحترافية متورطان في قضية فساد رفقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بنا على التقرير الاعلامي لأحد الوكالات الإخبارية.

وقال مقروف، في تصريح إذاعي، قبل قليل، إنه التقرير الذي يتضمن 58 صفحة، سجل العديد من المعطيات الخطيرة التي تورط شخصيات وازنة في قضايا فساد لها علاقة بشركات لإنتاج وتسويق الألبسة الرياضية واختلالات مالية بالجملة، إلا أن لم يذكر ولو كلمة واحد تورط المغرب في تدبير وتسيير أو اتخاذ قرارات جوهرية داخل الكونفدرالية لكرة القدم، موضحا أن ما توريج إسم سعيد الناصيري حول تحويل هدافا ثمينة مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مشددا أن التقرير أو التحقيق المنجز لم يشير لهذا الملف.

وكشف تقرير صحفي، يوم، السبت الماضي، عن وجود فساد مالي كبير بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، بناء على التحقيقات التي أجرتها السنغالية فاطمة سامورا السكرتير العام للفيفا، خلال الأشهر الستة الماضية.

وذكر موقع” fifacolonialism” أن تقرير فاطمة سامورا عن الكاف، كشف عن اختفاء 24 مليون دولار من حسابات الاتحاد الأفريقي، دون وجود أي مستندات تثبت أين انفقت هذه الأمول.
زر الذهاب إلى الأعلى