الدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالرئيسيةالرياضة

يوفنتوس يغري غوارديولا لتدريب رونالدو

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن فريق يوفنتوس الإطالي، يسعى إلى التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي حاليا، لإشراف على تدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا لماوريسبو ساري.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أندريا أنييلي، مالك يوفنتوس، مستعد لتلبية كل مطالب غوارديولا من أجل الحصول على موافقته لقيادة فريق “البيانكونيري” خلال الموسم المقبل.


ويبدو أن نادي “السيدة العجوز” غير مقتنع، حاليا، بمدربه الحالي ماوريسيو ساري من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وبات واضحا أنه بدأ البحث عن مدرب آخر بسيرة ذاتية جيدة على الصعيد الأوروبي.
وقال مصدر في النادي للصحيفة الإنجليزية: “أندريا يعتقد أن غوارديولا سيأتي إلى إيطاليا بعد أن يغادر إنجلترا.. وسيقوم بكل ما هو ممكن ليجعله مدربا ليوفنتوس”.


ولا يعيش نادي مدينة تورينو أفضل أيامه في “الكالتشيو”، في الوقت الحالي، بعدما أضاع الصدارة لصالح إنتر ميلان بفارق الأهداف، بعدما تلقى الخسارة أمام هيلاس فيرونا 1-2.
من جانبه، صرح غوارديولا، أخيرا، بأنه لن يغادر مانشستر سيتي، إلا أن يوفنتوس يخطط لإغرائه بأموال كثيرة، وستعرض عليه شيكا على بياض ليكتب فيه الراتب الذي يرغب بالحصول عليه، علما أنه يتقاضى حاليا 15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (17 مليون أورو) في الموسم الواحد.

وخاض غوارديولا، البالغ 49 عاما، العديد من التجارب التدريبية، إذ درب برشلونة في بلاده لـ4 مواسم وبايرن ميونيخ الألماني لـ3 مواسم وحاليا مانشستر سيتي الإنجليزي منذ4 مواسم.
الدار/ وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى