الرئيسيةالرياضةسلايدر

هل أخلفت جامعة الكرة وعدها لعبد السلام وادو؟

موقع "الدار" يستعرض ظروف انضمام اللاعب الدولي السابق للمنتخب الجزائري بعدما لم يتم اختياره في الإدارة التقنية

صلاح الكومري

قبل التحاقه بالمنتخب الجزائري لكرة القدم، حيث سيعمل مساعد المدرب جمال بلماضي، وضع عبد السلام وادو، اللاعب الدولي المغربي السابق، سيرته الذاتية لدى الإدارة التقنية الوطنية، التي يرأسها الويلزي روبيرت أوشن، من أجل العمل مدربا في إحدى فئات المنتخبات الوطنية.

استدعت الجامعة الملكية المغربية عبد السلام وادو إلى اليوم الدراسي في مركب محمد السادس في المعمورة حول البنيات التحتية، في الأول من فبراير الحالي، بعدما بلغ إلى علمها إمكانية انضمامه إلى الطاقم التدريبي للمنتخب الجزائري، اعتقد وادو أن الأمر يتعلق بقرب تعيينه مدربا لإحدى فئات المنتخب الوطني في الإدارة التقنية، وبعد نهاية اليوم الدراسي، استفسر عن الموضوع، فأخبره مسؤول جامعي أن الأمر بيد المدير التقني روبيرت أوشن، فلم شمله وعاد أدراجه على نفقته الخاصة.

بعد إعلان روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، أول أمس (الاثنين)، عن لائحة المدربين الذين سيعملون في الإدارة التقنية الوطنية، أدرك وادو، أنه كان يضيع وقته حين طلب منه مسؤول جامعي الانتظار، حينها اتصل بزميله جمال بلماضي، ومنحه الضوء الأخضر من أجل إعلان التحاقه بالمنتخب الوطني الجزائري.

التحاق عبد السلام وادو بالمنتخب الجزائري، كان متوقعا، منذ شهور، حين تحدثت بعض المنابر الإعلامية الجزائرية عن قرب انضمامه إلى طاقم “الخضر”، وقتها، اتصل به أحد مسؤولي الجامعة وطلب منه تقديم سيرته الذاتية لدى الإدارة التقنية، ووعده بأن يكون من بين المدربين الذين سيتم اختيارهم، شريطة أن يرفض الانضمام إلى “الخضر”.

وضع وادو عرض المنتخب الجزائري جانبا، وظل في انتظار عرض جدي من المغرب، من الإدارة التقنية الوطنية، وأول أمس الاثنين، بعد الإعلان عن قائمة المدربين الذين سيعملون في الإدارة التقنية الوطنية، اتصل بزميله جمال بلماضي، وأكد له قبول عرضه العمل في طاقم المنتخب الجزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى