الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

“وينيرز” توجه رسالة “شديدة اللهجة” للمدرب دوسابر ولاعبي الوداد

صلاح الكومري

وجهت إلترا “وينيرز”، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبي الفريق والمدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق في مباراته الأخيرة أمام الفتح الرباطي، أول أمس (الاثنين)، برسم الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وقالت “وينيرز”، في تقرير لها عن مباراة الفريق الأخيرة، إن المدرب سيباستيان دوسابر، جاء إلى الفريق من أجل الدفاع عن لقبي البطولة ودوري الأبطال، وإذا لم يستطع، فإن ذلك يعتبر إخفاقا له ولمن كان وراء مجيئه، مبرزة: “نود أن يعلم المدرب أنه أتى من أجل الدفاع عن لقبي البطولة والعصبة، وأي شيء غير ذلك يعتبر إخفاقا له ولمن أتى به”.
كما بعثت الإلترا ذاتها، رسالة إلى لاعبي الفريق، وحذرتهم من التهاون في التداريب أو في المباريات، ودعتهم إلى التفاني في الدفاع عن قميص النادي، وقالت : “نود أن يعلم اللاعبون أنهم يتقاضون أعلى الأجور وأعلى المنح، لا لشيء سوى مقابل لعب كرة القدم، فعليهم القيام بعملهم بجدية وعدم التهاون لا في التداريب ولا في المباريات، وعلى كل باحث عن الأجر مقابل الراحة مغادرة بنجلون والبحث عن وجهة أخرى”.

وأشارت الإلترا ذاتها إلى أنها ستحارب كل لاعب متهاون، وقالت: “ما لن نقبله هو رؤية القميص على أجساد متهاونين، فالمتهاون غير مرحب به حتى وإن فاز، ومن له غايات غير خدمة الوداد غير مرغوب فيه مهما حقق من إنجاز”.
وأكدت الإلترا الودادية على أنها مستعدة للتضحية من أجل الوداد الرياضي، مشددة على أن جمهور الفريق “وحده من يضحي من دون طلب أي مقابل”، وقالت: “نود أيضا أن تعلم كل مكونات الفريق أن الكل مؤقت إلا الجمهور، وأن الجمهور وحده من يضحي من دون طلب أي مقابل، وأن هذا الجمهور لا يطلب المستحيل، كل ما نريده هو رؤية لاعبين يبللون القميص و يدافعون عنه باستماته”.
يذكر أن الوداد الرياضي كان قد ظهر بمستوى باهت في مباراته الأخيرة أمام الفتح الرباطي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله، كما أنه أنهى مرحلة الذهاب من منافسات الدوري الوطني محتلا المركز الأول برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن نهضة بركان، صاحب المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى