الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضة

فالفيردي يخرج عن صمته للمرة الأولى بتصريحات نارية

الدار/
للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب برشلونة الإسباني لكرة القدن، شهر يناير الماضي، تحدث إيرنيستو فالفيردي، عن ظروف رحيله عن الفريق عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية: “في كل الأندية، تترك بصمتك كمدرب، وبالنسبة لي أن أدرب البارسا هذا حظ رائع لي، ويسرني أنني كنت هناك أدرب نادي من هذا المستوى”، مضيفا: “عندما توقع العقد مع برشلونة، فأنت تعرف أنك تكون في أوج شعبيتك، ومن هناك تحدد النتائج مسيرتك، المدرب مسؤول عن ضرب الكرة، وأيضا دخولها في المرمى”.

وواصل تصريحاته بقوله: “لا أفكر في ما إذا كان برشلونة قد عاملني بشكل عادل أم لا، يجب أن أتجنب ذلك، يجب طي الصفحة، يجب أن نتطلع للأمام، وليس من الضروري أن أنظر للوراء”.
وعن سبب رحيله عن برشلونة قال: “هذا السؤال يجب أن لا يوجه لي، ولكن هذا جزء من عملنا، ويجب أن أتقبل ذلك”، مشيرا إلى أنه كان يتمنى الاستمرار في تدريب الفريق.

GRAFCAV2593. BILBAO, 13/02/2020.-El exfutbolista y ex entrenador del Barcelona, Ernesto Valverde, con el Premio Referente 2020 en el IV Bilbao International Football Summit (BIFS’20), evento en el que intervendrán, entre otros, los actuales seleccionadores de Brasil y Argentina, Adenor Tite y Lionel Scaloni respectivamente, y el hasta hace unas semanas entrenador del FC Barcelona, Ernesto Valverde, quien recibirá el Premio Referente 2020 que otorga esta cuarta edición del BIFS. EFE/Luis Tejido.
زر الذهاب إلى الأعلى