الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

البورسعيدي طلب الإقامة في مراكش لـ13 يوما على حساب نهضة بركان

صلاح الكومري

طلب المصري البورسعيدي من فريق نهضة بركان، التكفل بمصاريف إقامته في المغرب، لمدة 13 يوما، بوفد يضم 45 شخصا من طاقمه، مقابل موافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب، برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المغرب.
ومعلوم أنه من المفترض أن تجرى مباراة الذهاب بين الفريقين في مصر، في الأول من مارس المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب في الثامن من الشهر ذاته، في الملعب البلدي لمدينة بركان.
وحسب مصدر مطلع، فإن الفريق المصري عرض، في رسالة وجهها إلى نهضة بركان، خوض المباراتين معا في المغرب، مقابل تكفل إدارة الفريق البركاني بمصاريف إقامته في أحد الفنادق المصنفة لمدينة مراكش.
ويأتي تنازل الفريق المصري عن خوض مباراة الذهاب في ميدانه، ورغبته في خوضها في المغرب، بسبب رفض السلطات المصرية السماح له باستقبال نهضة بركان في ملعب “الإسماعيلية”، إذ أنها دعته إلى استقبال الفريق المغربي في أحد ملاعب مدينة الإسكندرية، التي تبعد عن مدينة الإسماعيلية بحوالي 300 كيلومتر.
وحسب المصدر ذاته، فإن نهضة بركان وافق مبدئيا، على خوض مباراته أمام المصري في المغرب، لكن ليس في مدينة مراكش، بل في مدينة بركان.
وأشار المتحدث ذاته أن إقامة الفريق المصري في المغرب لمدة 13 يوما، ستكلف نهضة بركان أزيد من 120 مليون سنتيم، أي ضعف القيمة المالية التي يحتاجها الفريق للسفر إلى مصر لخوض المباراة والعودة.

زر الذهاب إلى الأعلى