الرئيسيةالرياضة

بانتقاله إلى تشيلسي.. زياش يقدم هدية ثمنية لبرشلونة (فيديو)

صلاح الكومري

بعد أن حسم صفقة تعاقده مع حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، لم يعد فريق تشيلسي مهتما بتجديد عقد البرازيلي ويليان داسيلفا، والذي ينتهي مع نهاية الموسم.
وحسب ما أوردته بعض وسائل الإعلام البريطانية، اليوم (الخميس)، فإن تعاقد تشيلسي مع زياش، يفتح الباب أمام اللاعب البرازيلي ويليان للرحيل نحو برشلونة، إذ أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم.
وكان تشيلسي قد حاول تجديد عقد ويليان، أكثر من مرة، غير أن الأخير، كانت مطالبه المالية مرتفعة، لهذا اضطر الفريق اللندني إلى التعاقد مع حكيم زياش، الذي يبلغ 26 سنة، وفي أوج عطائه، بينما اللاعب البرازيلي تجاوز 31 سنة.
وفي سياق متصل، أشاد الكثير من اللاعبين والمهتمين بخطوة انتقال حكيم زياش نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، واعتبروها جاءت في وقتها اللازم.
وفي هذا السياق، قال فان دي بيك، زميل حكيم زياش في أياكس أمستردام: “نعلم الأخبار مسبقا، أتمنى له التوفيق. تشيلسي ناد رائع، وزياش يستحق ذلك، إنه لاعب رائع وإضافة كبيرة لأي فريق يذهب إليه”.
وأضاف اللاعب ذاته: “أنا متأكد من أنه سيفعل أشياء رائعة في ستامفورد بريدج، لأنه لاعب رائع، وأرى أن تشيلسي الفريق المثالي الذي سيخول لزياش تطوير إمكانياته”.

زر الذهاب إلى الأعلى