الرياضة

غوارديولا يخشى الإقالة إذا ما فشل في التغلب على ريال مدريد

بيب غوارديولا يواجه موقفًا عصيبًا بعد تراجع النتائج المحلية لمانشستر سيتي

أبدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تخوفه من إمكانية إقالته من منصبه إذا ما فشل في التغلب على ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسبق لغوارديولا أن فاز مع مانشستر سيتي بعدة ألقاب في المواسم الثلاثة الماضية، لكنه فشل بتجاوز الدور ربع النهائي لدوري الأبطال مع فريقه، وهو ما سبب خيبة أمل كبيرة.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة ”فرانس برس“: ”أريد الفوز بدوري الأبطال، احلم به، وسوف استمتع بالتحضير للعب ضد ريال مدريد“.

وأضاف: ”إذا لم نتغلب على ريال مدريد، حسنا، سيأتي رئيس النادي أو المدير الرياضي ويقول لي هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، نحن نريد دوري أبطال أوروبا، سأقيلك. لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث، لقد حدث عدة مرات وقد يحدث معي“.

ورد المدرب الإسباني على قول إن نجاح أو فشل أي موسم يجب أن يقاس فقط بالبطولات المحققة، حيث قال: ”نعطي رسالة سيئة للجيل الجديد، ولأطفالنا، بأننا نحسب الفائز فقط والجوائز التي نربحها“.

ويتخلف مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين في الدوري الإنكليزي بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر، وهو ما يجعله تحت ضغط التعويض الأوروبي بعدما بات الحفاظ على لقب البريميرليغ صعب المنال.

المصدر: الدار ـ  وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى