الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

حارس “أياكس” يودع زياش برسالة مؤثرة

صلاح الكومري

ودع الكاميروني أندري أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، زميله في الفريق حكيم زياش، الذي سينتقل إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واعتبر أوانانا، في “تدوينة” نشرها في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، (اعتبر) زياش بمثالة أخ وصديق، وقال: “زميل، صديق، أخ، أتمنى لك كل التوفيق في الفصل الثاني من مسارك الرياضي، أنت وأنا جئنا من القاع، وكلانا يعرف أنه لا أحد يعطيك أي شيء مجانا، لقد كنا زملاء في الفريق لمدة 4 مواسم، عشنا لحظات لن أنساها أبدا. لقد ضحكنا وبكينا معا، وعملنا بجد واستمتعنا بالعديد من التجارب معا وأن أغير لا يمكنني أن أمحوها”.

View this post on Instagram

Teammate, friend, brother… I'd like to wish you the best for this next chapter. You and I have come from the bottom and we both know nobody gives you anything for free. We have been teammates for 4 seasons where we've lived moments that I'd never forget. We have laughed, cried, worked real hard and enjoyed so many experiences together and I wouldn't change these for the world. ⠀ It's been absolute pleasure my friend. Always with a smile and always willing to help your teammates. We still have a few months to achieve big things. Enjoy every moment and we will enjoy of your company every day. ⠀ Go smash it, brother.

A post shared by André Onana (@andreonana.24) on


وأضاف الحارس الكاميروني، مودعا زياش: “لقد كان من دواعي السرور أن تكون صديقي، لا يزال هناك بضعة أشهر للاستمتاع وتحقيق أشياء أخرى عظيمة، استمتع بكل لحظة أخي”.
من جهته قال فان دي بيك، زميل حكيم زياش في أياكس أمستردام: “نعلم الأخبار مسبقا، أتمنى له التوفيق. تشيلسي ناد رائع، وزياش يستحق ذلك، إنه لاعب رائع وإضافة كبيرة لأي فريق يذهب إليه”.
وأضاف اللاعب ذاته: “أنا متأكد من أنه سيفعل أشياء رائعة في ستامفورد بريدج، لأنه لاعب رائع، وأرى أن تشيلسي الفريق المثالي الذي سيخول لزياش تطوير إمكانياته”.
وكان فريق أياكس أمستردام قد أعلن، اليوم (الخميس)، انتقال نجمه الأول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في فريق تشيلسي، مقابل 40 مليون أورو.

زر الذهاب إلى الأعلى