الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

الإدريسي في طريقه للالتحاق بزياش في الدوري الإنجليزي

صلاح الكومري

على خطى حكيم زياش، يسير أسامة الإدريسي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في “أزيد ألكمار” الهولندي، إذ أن تألقه الملفت للأنظار هذا الموسم، في الدوري الهولندي الممتاز، بدأ يستأثر باهتمام بعض الأندية الإنجليزية.
وحسب الأخبار الواردة من هولندا، اليوم الخميس، فإن نادي “ليستر سيتي”، الممارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يراقب أسامة الإدريسي، أحسن لاعب في الدوري الهولندي في الشهرين الأخيرين (دجنبر ويناير)، ويسعى إلى التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
الأخبار ذاتها تحدثت عن اهتمام موازي من الناديين الإنجليزيين “إيفيرتون” و”ويست هام”، مشيرة إلى أن الأندية الثلاثة ستدخل سباق التعاقد مع اللاعب المغربي في الصيف المقبل.
يذكر أن أسامة الإدريسي (23 سنة) توج، أخيرا، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي الممتاز من طرف مجموعة قنوات “فوكس” الرياضية، وبات اللاعب الوحيد الذي يتوج بهذه الجائزة مرتين متتاليتين منذ إحداثها.
من جهة أخرى، من المرتقب أن يظهر الإدريسي مع المنتخب الوطني المغربي، من جديد، في المباراة المقبلة للعناصر الوطنية أمام أفريقيا الوسطى، في السابع والعشرين من شهر مارس المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى