الرئيسيةالرياضة

نهضة بركان يشترط موافقة “الكاف” لاستقبال المصري ذهابا وإيابا في بركان

صلاح الكومري

أبدى نهضة بركان لكرة القدم، موافقته على طلب المصري البورسعيدي، بخصوص خوض مباراتيهما في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية في الملعب البلدي لمدينة مراكش، لكنه في المقابل وضع مجموعة من الشروط، أهمها موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.
وأشار الفريق البركاني، في مراسلة بعثها إلى نظيره المصري، إلى أنه مستعد لتلبية طلبه بخصوص إجراء مباراتي الذهاب والإياب في بركان، وأن يتحمل مصاريف تنقله ومقامه في المغرب، لمدة 10 أيام فقط، ولفائدة 35 فردا من بعثته، كما سيتحمل مصاريف إقامته في أحد فنادق مدينة بركان، بحيث ستخصص له 3 غرف منفردة و16 غرفة مزدوجة.

كما أشار الفريق البركاني أنه سيتحمل مصاريف تنقل الفريق المصري عبر الطائرة، طيران خارجي وداخلي، لفائدة 34 فردا، درجة عادية، وفرد واحد درجة رجال أعمال.
ومعلوم أنه من المفترض أن تجرى مباراة الذهاب بين الفريقين في مصر، في الأول من مارس المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب في الثامن من الشهر ذاته، في الملعب البلدي لمدينة بركان.
ويأتي تنازل الفريق المصري عن خوض مباراة الذهاب في ميدانه، ورغبته في خوضها في المغرب، بسبب رفض السلطات المصرية السماح له باستقبال نهضة بركان في ملعب “الإسماعيلية”، إذ دعته إلى استقبال الفريق المغربي في أحد ملاعب مدينة الإسكندرية، التي تبعد عن مدينة الإسماعيلية بحوالي 300 كيلومتر، الشيء الذي رفضته إدارة المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى