الرئيسيةالرياضةسلايدر

بنشرقي يقود الزمالك للإطاحة بالترجي والتتويج بـ”السوبر” الأفريقي (فيديو)

صلاح الكومري

قاد أشرف بنشرقي، اللاعب الدولي المغربي، فريقه الزمالك المصري لكرة القدم، إلى التتويج بكأس “السوبر” الأفريقي، عشية اليوم (الجمعة)، في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.
وفاز الفريق المصري، في هذه المباراة، بثلاثة أهداف لواحد، أحرز منها اللاعب المغربي أشرف بنشرقي هدفين، إذ افتتح حصة التسجيل منذ بداية المباراة، في الدقيقة الثانية، عن طريق اللاعب يوسف إبراهيم أوباما، ثم أحرز الفريق التونسي هدف التعادل في الدقيقة 54، من ضربة جزاء نفذها اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، وبعد أربع دقائق أحرز المغربي أشرف بنشرقي هدف التقدم الثاني للزمالك، وعاد ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 96 من هجمة مرتدة.
وبخسارته في مباراة اليوم، يكون الترجي التونسي قد خسر نهائي “السوبر”، الثاني له على التوالي، إذ أنه خسر نهائي السنة الماضية أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد أيضا.
وعرفت هذه المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، منذ بدايتها، وظهورا رائعا للاعب الودادي السابق أشرف بنشرقي، وزميله ومواطنه محمد أوناجم، الذي أشرك في المباراة بداية من الدقيقة 89.
أشرف بنشرقي لعب طيلة التسعين دقيقة، وكانت له أدوار متعددة في هذه المباراة، إذ لعب في الجناحين، وكان سدا منيعا أمام هجمات التونسيين، وساهم، بشكل فعال، في بناء أغلب العمليات الهجومية لفريقه الزمالك.


زر الذهاب إلى الأعلى