الرئيسيةالرياضةسلايدر

لحظة حب واعتراف للاعبان بنشرقي وأوناجم تجاه نادي الوداد تشعل فيسبوك

الدار/ رشيد محمودي

أشعلت لحظة احتفال اللاعبان  أشرف بنشرقي وزميله محمد اوناجم، الممارسان رفقة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب نادي الترجي التونسي، مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الجماهير المغربية خلال اعترافهما بما قدمه لهما نادي الوداد الرياضي وجمهوره من دعم ومساندة خلال مشوارهما الاحترافي.

وعبرا اللاعبان خلال تسلم اللقب الافريقي الغالي، عن انتمائهما وحبهما للقلعة الحمراء، برفع يدهما عاليا برمز W الذي يحمل دلالات ودادية عميقة بين الجماهير الكورفا نور، في لحظة اعتبرها البعض انتقام ورد اعتبار بعد اللقب المسروق برسم نهائيات دوري أبطال الافريقية المعروف بقضية فضيحة رادس.

وعرفت المباراة المثيرة، أداء مبهرا لابن فريق المغرب الفسي الذي سرعان ما طور مستواه رفقة القلعة الحمراء بتتويج قاري بين أدغال أفريقيا، حيث قاد وساهم بقوة في منح المدرب الفرنسي باتريس كارترون اللقب الثاني لكأس السوبر ليصبح أول مدرب يتوج بلقبين في موسمين متتاليين.

يذكر أن المباراة قد انتهت لصالح فريق الزمالك المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد احرزمنهما بنشرقي هدفين في الدقيقة الثانية والدقيقة 96 من هجمة مرتدة.

زر الذهاب إلى الأعلى