الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني..الناصيري يعقد اجتماعا “عاجلا” مع دوسابر

صلاح الكومري

يعقد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، اجتماعا “عاجلا” مع سيباستيان دوسابر، اليوم الأحد، لمساءلته عن أسباب التراجع “الكارثي” في مستوى الفريق، والنتائج السلبية في المباريات الأخيرة، وخاصة هزيمة مساء الأمس، أمام الدفاع الحسني الجديدي.
مصدر مطلع قال في حديث مع موقع “الدار”، إن المحيطين بالرئيس سعيد الناصيري، والعديد من فعاليات الوداد الرياضي، دعوه لإقالة المدرب الفرنسي “في أقرب وقت”، بداعي أنه لم يقدم أي إضافة إلى الفريق، بل عكس ذلك، تراجع أداء اللاعبين بشكل مهول عن الفترة السابقة، خلافا للمدرب المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، الذي حقق مجموعة من النتائج الإيجابية، رغم أنه لم يكن يتوفر على تشكيلة قارة.
يقول مصدر “الدار”: “الوضع لم يعد يحتمل، المدرب الفرنسي لم يأت بجديد للفريق، والرئيس مطالب بإقالته، هذه هي رسالتنا له، هذا المدرب ضعيف تكتيكيا، وغير قادر على قيادة الوداد لتحقيق الأهداف المسطرة”.
ومنذ تعاقده مع الوداد الرياضي، قاد دوسابر الوداد الرياضي في 5 مباريات، فاز في الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري، برسم دوري أبطال أفريقيا، وانهزم في الثانية في جنوب أفريقيا أمام “ماميلودي صن داونز”، وفاز في الثالثة أمام سريع واد زم، وتعادل في الرابعة أمام الفتح الرباطي وانهزم في الخامسة أمام الدفاع الحسني الجديدي.

زر الذهاب إلى الأعلى