الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

لهذه الأسباب ألغى “تي بي مازيمبي” تجمعه التدريبي في مركز محمد السادس

صلاح الكومري

قرر فريق “تي بي مازيمبي” الكونغولي لكرة القدم، إلغاء التجمع التدريبي الذي كان من المفترض أن يخوضه في مركز محمد السادس لكرة القدم، بداية من 14 من الشهر الحالي.
واستنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية الكونغولية، فإن إدارة “تي بي مازيمبي”، قررت إلغاء التجمع التدريبي، بسبب عدم توصل الفريق بدعم مالي من الاتحاد المحلي لكرة القدم، مشيرة إلى أن الأخير، كان قد وعد الفريق بدعمه ماليا لإجراء هذا التجمع، استعدادا لمباراته أمام الرجاء البيضاوي، المرتقبة في ملعب مركب محمد الخامس، في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان فريق “تي بي مازيمبي” قد أعلن، سابقا، برمجته لتجمع تدريبي في مركز محمد السادس، انطلاقا من الرابع عشر من الشهر الحالي، استعدادا لمباراته أمام الرجاء.
يذكر أن مويس كاتومبي، رئيس “تي بي مازيمبي” كان قد التقى بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هامش اليوم الدراسي حول البنيات التحتية الذي عقده الاتحاد الأفريقي في مركز محمد السادس لكرة القدم، في الأول من فبراير الحالي، واستفسره حول إمكانية خوض فريقه لتجمع تدريبي في المركز ذاته.
وأبدى فوزي لقجع ترحيبه بالفريق الكونغولي لإقامة فريقه تجمعا تدريبيا في مركز محمد السادس، تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الكونغولي، وأيضا في إطار انفتاح المملكة على الدول القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى